من نحن

Photo

من نحن

من نحن

نفتخر بتاريخنا العريق في صناعة العود والعطور المميزة ذات الرائحة الفريدة حيث ابتدأت مسيرتنا منذ عام 1404هـ 1983م بمعرض واحد في أحد أهم الأسواق التجارية في وسط العاصمة الرياض سوق الديرة ومنها كانت الانطلاقة نحو شغف التميز وطموح الابداع والإصرار على النجاح بعد توفيق الله فكانت الأهداف منذ التأسيس من الاخوة خالد وأحمد إبناء فهد الدخيل جودة العمل ورضاء العميل واليوم وصلت المعارض الى 60 معرضاً منتشرة في إنحاء المملكة ودول الخليج ومن ضمن أفضل المراكز الأولى في السعودية كشركة وطنية مختصة في صناعة وإنتاج وتسويق العود والعطور.

كما تسعى الشركة للمساهمة في تنمية وطننا تحقيقًا لرؤية 2030 وذلك برفع معدلات النمو، وتوطين صناعة العطور، وزيادة نسبة توظيف أبناء الوطن.

و تتطلع الشركة لاكتساح الأسواق العالمية وذلك بمنح حق الامتياز التجاري (الفرنشايز) مع مطلع 2019م.

الدخيل للعود اسم تثق به  ليس مجرد شعار نردده، فبثقة عملائنا استطعنا تحقيق معدلات نمو عامًا بعد عام .. وللطموح بقية بتوفيق الله

 

الرؤية:

أن نكون أحد أهم الشركات المتخصصة في إنتاج العود الطبيعي والعطر الفريد لكافة عملائنا على مستوى العالم. 

 

الرسـالة:

المشاركة في نجاح بلادنا ومجتمعنا في كافة الأصعدة تنموياً واقتصادياً، وتحقيق رفاهية المجتمع من خلال تلبية حاجات مجتمعنا بتوفير أجود أنواع العود، وأفضل العطور بوسائل مبتكرة يتم إنتاجها في بيئة عمل احترافية تتميز بالإبداع وروح الفريق الواحد.

 

القيم الأساسية:

  • الصدق في العمل، آخذين بعين الاعتبار ارضاء الله أولاً ثم تحقيق الرضاء لعملائنا.
  • السعي المستمر لتقديم أفضل الإبتكارات في صناعة وتسويق العطور.
  • تبادل الثقة مع المجتمع من خلال المشاركة في برامج تنمية المجتمع.
  • العمل بتناغم تام مع برامج حكومتنا الرشيدة الهادفة لتحقيق مسارات التطوير والرؤية الوطنية ٢٠٣٠